التخطيط لرحلة؟ تحقق هذه النصيحة أولا!

سواء أكنت من ذوي الخبرة في السفر أو كنت مسافرًا جديدًا ، فهناك العديد من القرارات التي لا بد أن يتخذها أي مسافر محتمل. إذا كنت مسلحًا بمعلومات حول الرحلات التي ترغب في القيام بها ، فستكون العملية أسهل كثيرًا. تحتوي المقالة التالية على نصائح وحيل سفر لأي شخص مهتم بالسفر.

هذه الأوتاد الخشبية أو المطاطية الصغيرة المفيدة هي مهمة إذا كان لديك أشخاص يدخلون ويخرجون.

قم بالبحث قبل إجراء الحجز. انظر إلى مواقع الويب المختلفة التي تحتوي على تعليقات المستخدمين للأماكن التي تهتم بزيارتها. اسأل الأشخاص الذين تعرفهم والذين سافروا إلى هناك. سيعطيك هذا توقعًا لكل ما ستواجهه.

تحقق من إنذارات الفنادق عند وصولك. اضبط المنبه على وقت معقول أو أطفئه حتى تتمكن من النوم بسلام.

حزمة كيس صغير من مشابك الغسيل في رحلتك القادمة. على الرغم من أنها قد لا تكون شيئًا عادة ما تحزمه ، إلا أنها قد تكون مفيدة جدًا.

حاول الدخول في تدريب كبير قبل رحلتك. الرحلات الطويلة صعبة على جسمك وأعصابك. يمكن أن يؤدي الجلوس في نفس الموضع لفترة طويلة إلى تشنج الساق والعودة.

من السهل فقدان علامة الأمتعة المعلقة من الخارج لأمتعتك بسهولة أثناء النقل.

سعر الوحدة لكل هذه المنتجات الصغيرة غير متناسب مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. جرِّب استخدام القمصان القابلة للطي بدلاً من التقنيات القابلة للطي التي توفر مساحة آمنة وتقلل من فرص التجاعيد. ستتيح لك هذه الحيل المصغرة تقليل مساحة إضافية في حقيبتك.

قد تكون مغطى بالفعل إذا كانت الرحلة التي يتم تحميلها على البطاقة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

تذوب الجليد في الفندق لتصفية المياه لقهوة الصباح. بدلاً من القيام بماء الصنبور ، املأ دلو الثلج واتركه يذوب طوال الليل. يمكنك تحضير القهوة في الصباح.

في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر في فندق أقل من الفندق الجميل. قم بإحضار حاجز مطاطي لتظل آمنًا يمكنك استخدام هذا تحت باب غرفتك في الليل لإضافة الأمن خارج السلسلة الرئيسية والقفل.

عادة ما يكون أكثر تكلفة ركوب فقط في اليوم الذي تطير فيه.

إذا كنت في رحلة بحرية ، فمن الممتع تكوين صداقات جديدة أثناء الإبحار. العديد من الرحلات البحرية ستضعك على طاولات مع أشخاص لم تقابلهم أبدًا. لديك موقف إيجابي والتحدث مع أشخاص مختلفين. سترى لهم كل يوم ، ويمكنك التقاط بعض المعلومات المفيدة.

ليس عليك أن تتجول بعيدًا عن المنزل لتستمتع بالكثير من المرح في عطلة نهاية الأسبوع. هناك الكثير من أماكن العطلات في ولاية منزلك أو ربما في مكان قريب. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق السفر بالقرب من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك مخفية قريبة جدا من المنزل.

قد يجد بعض الأشخاص خطط سفر يصعب التعامل معها ؛ يمكن أن يكون تخويف. ومع ذلك ، باتباع النصائح الواردة في هذه المقالة ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستكون جاهزًا. يمكنك استخدام النصائح التي تعلمتها في هذه المقالة لإجراء عملية تخطيط سفر ممتعة أكثر.