نصائح السفر التي تحدث فرقا حقا

مرحبًا بكم في العالم بأسره الذي يسافر. هناك العديد من الأماكن للعرض والتجربة. يمكن أن يكون كل مغامرة رائعة! تريد بالتأكيد الحصول على أفضل وقت أثناء السفر. إليك بعض النصائح التي استخدمها الآخرون للسفر.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بجميع المستندات المهمة عند السفر إلى الخارج. ستحتاج إلى الاتصال بالسفارة إذا كنت في الخارج. سيكونون قادرين على مساعدتك في أي مشاكل تنشأ.

انتبه إلى بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فتعلم كل الكلمات الأجنبية لتلك الأطعمة. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

قم بإجراء ترتيبات السفر الخاصة بك مقدمًا. في حين أن هناك العديد من الطرق لإنفاق الأموال عند السفر ، فإن الحصول على الكثير منها مسبقًا أرخص. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

تتبع أهم المعلومات والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الأكياس ذات السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. تأكد من مراعاة هذه النصيحة عند شراء حقيبة سفر يمكن الاعتماد عليها.

غالبًا ما يجعلك تأخذ رحلة ترغب في إحضار أجزاء من منزلك لقضاء إجازتك. اجعل نفسك ضروريًا لراحتك. اصنع قائمة من أدوات النظافة التي تستخدمها يوميًا وتحتاج إليها حقًا. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر قيمة بالنسبة لك.

يمكن استخدام السفر كوسيلة رائعة لتعليم أسرتك. طالما كنت حريصًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

أنت لا تعرف ما الطقس. يُمكن أيضًا استخدام معطف واقٍ من المطر كغطاء للريح عندما يكون الطقس باردًا ، بالإضافة إلى رداء حمام في الفندق.

تجنب ساعات الذروة في أي مدينة عند الانطلاق في رحلتك. إذا لم يكن من الممكن تجنب ساعة الذروة ، فكر في التوقف خلال هذا الوقت للتزود بالوقود أو الاستيلاء على شيء للأكل. هذا هو الوقت الأمثل لتناول وجبة خفيفة أو السماح لأطفالك بالركض لفترة قصيرة.

الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت من شركات الطيران الكبرى. وفورات سوف تستمتع أكثر من جعل البريد الإلكتروني الإضافي يستحق كل هذا العناء.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تتيح لك ميزة “الوقت” لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعدهم في تجنب دوار الحركة. يستغرق وقتا أطول ، لكنه لن يكون مرهقا.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

نأمل أن تكون قد وجدت أن قراءة هذه النصائح جديرة بالاهتمام. بالتأكيد سوف ترغب في رحلة أفضل وأكثر متعة ممكنة! استخدم المعلومات الموجودة في هذه المقالة لإنجاز ذلك. مرحبا بكم في عالم جديد من السفر. وجهتك تنتظرك!